شركة ماتل للإتصالات تنضم إلى قائمة المساهمين في صندوق مكافحة كورونا

في هذا السياق العام لمحاربة فيروس كورونا كوفيد 19، و وفية لسمعتها كشركة مواطنة و مسؤولة ، لم تتردد ماتال في المساهمة في صندوق التضامن الاجتماعي ومحاربة فيروس كورونا كما قامت بنشر رسائل التوعية، على جميع وسائل الاتصال، حول النظافة والتدابير الاحترازية التي يجب اعتمادها لمكافحة انتشار الفيروس.

بالإضافة إلى ذلك ، ولدعم زبنائها الأعزاء خلال هذه الفترة الاستثنائية، يسر شركة ماتال أن تعلن عن إطلاق مجموعة من العروض و الحلول الموافقة لهذا السياق:
ساعة من الانترنت المجاني وغير المحدود ، مرة في اليوم ، لجميع زبناء ماتال في جميع أنحاء موريتانيا (*150#) إلى غاية 08 أبريل 2020.

عرض استثنائي “سلفلي” صالح خلال ساعات حظر التجول ، يسمح للزبناء الذين لا يتوفرون على رصيد ويحتاجون إلى إجراء مكالمة عاجلة أو أنترنت عاجل، من الاستفادة من 5 دقائق أو 50 ميجا أنترنت كتسبيق على شحنهم القادم (*124#)

عرض 1 جيغا أنترنت صالح من الساعة 8 مساءً إلى 6 صباحًا ب 30 أوقية فقط (*160*7#) لتحميل المستندات الكبيرة أو لمشاهدة مقاطع فيديو خلال الليل
• تطبيق My Mattel لتمكين الزبون من تسيير اشتراكه ماتال بشكل مستقل من منزله مع هدية ترحيب عبارة عن 500 ميجا من الإنترنت مجانًا عند تحميل التطبيق..
و سهرا منها على سلامة زبنائها، اتخذت ماتال سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى التقليل من استخدام بطاقات الشحن من خلال تشجيع الشحن الإلكتروني مشيلي:

إطلاق مجموعة جديدة من العروض نجمة ، الأكثر سخاءً في موريتانيا ومتوفرة لدى موزع الشحن الإلكتروني مشيلي. يمكن لهذا الأخير إرسالها مباشرة إلى رقم الزبون ، مما يعفيه من استخدام بطاقة