النعمة : لقاء لتقييم أداء شركة الألبان

عقد والى الحوض الشرقي، السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه، رفقة المدير العام للشركة الموريتانية لمنتجات الألبان، السيد محمد ولد محمد آسكر، اليوم الإثنين بمدينة النعمة، اجتماعا ضم بالإضافة إلى ممثلين عن المنمين في الولاية، بعثة تونسية تضم خبراء في مجال التنمية الحيوانية.

ويهدف هذا اللقاء التشاوري إلى تبادل الآراء والاقتراحات من أجل بلورة استراتيجية عملية لتعزيز أداء الشركة الموريتانية لمنتجات الألبان، والاستفادة من التجارب التونسية في هذا المجال.

وأكد والي الحوض الشرقي، في كلمة خلال اللقاء، أن هذا الاجتماع يأتي تجسيداً لقرارات وبرامج الحكومة وللتوصيات التي خرج بها المشاركون في معرض الثروة الحيوانية بمدينة تمبدغه.

وأضاف أن هذا اللقاء الذي يشارك فيه خبراء في مجال تصنيع الألبان، سيساهم في التغلب على المشاكل الفنية من أجل مضاعفة الإنتاج والحفاظ على الجودة والتسويق.

وبدوره أكد المدير العام للشركة الموريتانية لمنتجات الألبان، السيد محمد ولد محمد آسكر، على أهمية التوصيات التي ستقدمها البعثة التونسية من خلال الدراسة التي ستعمل على إعدادها، مما يساهم في تعزيز أداء الشركة.

جرى الاجتماع بحضور الأمين العام للمجلس الجهوي، وعمدة بلدية النعمة، وبعض رؤساء المصالح الجهوية، والسلطات الادارية والأمنية بالولاية.