نواذيبو ألقاء القبضة على عصابة خطيرة(التفاصيل)

بعد ليلة من الرعب عاشتها مدينة نواذيبو على إثر سلسلة من الجرائم المنفصلة والمتصلة في الوقت ذاته ، والتي تراوح ضحاياها بين القتل والجروح البليغة ، تمكنت الشرطة الوطنية في مدينة نواذيبو اليوم السبت من إلقاء القبض على العصابة الإجرامية التي تسببت ليلة البارحة في مقتل شخصين وجرح ثلاث آخرين.

واكد المدير الجهوي للامن المفوض الرئيس محمد عبد الله ولد الطالب في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للانباء في انواذيبو ان الشرطة تمكنت من اعتقال العصابة الإجرامية التي تسببت ليلة البارحة في مقتل شخصين وجرح ثلاثة أشخاص.

واضاف المدير ان العصابة التي قامت بهذه العملية ليلة البارحة مابين الساعة الحاديه عشر والواحدة صباح كانت تحت تأثير مخدر من خلال استخدام قارورة من العطور تم شرائها من محل تجاري بحي الحنفية الرابعة في المدينة.

وابرز أن الأعمال الاجرامية التي قامت بها هذه المجموعة في حيي الحنفية السادسة والرابعة تسببت في وفاة شخصين تغمدهما الله بواسع رحمته واسكنهم فسيح جناته والهم ذويهم الصبر والسلوان كما نجم عن الاعتداء جرح ثلاثة أشخاص بجروح ما بين متوسطة وخفيفة نقلوا الى المستشفى الجهوي في المدينة حيث تم تقديم الإسعافات الضرورية لهم، وقد غادروا المستشفى صباح اليوم.

واشار المدير الى ان من دوافع هذه الجريمة السرقة والنشل وان القائمين بها اصحاب سوابق عدلية ومعروفين لدى دوائر الأمن في المدينة.