وزير الزراعة هدفنا هو الإقلاع بالقطاع

صحيفة العصرنة الإلكترونية – عقد وزير الزراعة السيد سيدنا ولد أحمد اعلي اليوم الخميس بمباني الوزارة في نواكشوط اجتماعا مع منسقي المشاريع التنموية العاملة تحت وصاية القطاع.

وأوضح، في مستهل الاجتماع، أن الرسالة الرئيسية والهدف الموحد هو ضرورة العمل الجاد من أجل تحقيق الأهداف التنموية لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بأقصى سرعة ممكنة بما يضمن النهوض بالقطاع وتحسين أوضاع المواطنين.

وبين معالي الوزير أن هذه المشاريع جاءت لتكملة مهام الإدارات المركزية، وهو ما يقتضي أن تعمل معها في بوتقة واحدة وبروح الفريق، كل في مجال تدخله، بما ينعكس على أداء القطاع وعلى الوطن عموما، بشكل إيجابي.

وأكد أن على هذه المشاريع الالتزام بالتنسيق مع الإدارات المعنية بتدخلاتها، في إطار تكاملي، وفقا للخطة العامة لعمل القطاع وبما يضمن تحقيق أفضل مردودية ممكنة.

وحث معالي الوزير، منسقي المشاريع على الحرص على توفير المعلومات الفنية والتقارير الدقيقة وتقديمها للجهات المختصة في الآجال المحددة، بهدف إيصالها للشركاء المعنيين.

وجرى الاجتماع بحضور الأمين العام للوزارة السيد أمم ولد بيباته ومدير الاستراتيجيات والتعاون والتقييم والبرمجة السيد عبد الله ولد باب زياد.