رجل الأعمال ببّه ولد بوشيبة، الابن البار لموريتانيا في السراء والضراء.. رغم كيد الكائدين الحاسدين

يعتبر الابن البار  لموريتانيا رجل الأعمال المحترم ببّه ولد بوشيبة، ممثل شركة ADDAX للمحروقات ، من خيرة أبناء الوطن الذين حملوا هم تطوير البلاد و المحافظة عليها والرقي بها في قلوبهم وانشغلت أعمالهم المختلفة في خدمة الوطن على أحسن المعايير وفي جميع الأصعدة.
عندما نذكر أعمال الخير و هم تطوير الوطن وتمثيله في المحافل الدولية والإقليمية.. عندما نجد من يقدم مصلحة الوطن مهما كلفه الثمن على مصلحته الشخصية.. نذكر وبكل فخر واعتزاز ببّه ولد بوشيبة، فهو من رواد العمل الخيري لقربه من المواطن الضعيف و مساهمته في كل مايمكن أن يصب في مصلحة الوطن مهما كلفه الثمن، وكذلك دوره الكبير في امتصاص البطالة وتشغيل الشباب، وتوفير الدعم لهم، إضافة إلى تواضعه وحسن اخلاقه والذي اعطاه مكانة خاصة في قلوب الموريتانيين بمختلف أطيافهم واعراقهم.
كل ذلك وأكثر حفر اسم ببّه ولد بوشيبة في قلوب جميع الموريتانيين بمختلف أطيافهم واعراقهم ، ليصبح بجدارة واستحقاق من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغايه وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاء ولا شكوراً…. فقد تعودوا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع .. أعجبني الرجل بتواضعه وحلمه ، فهو يسعى إلى تحقيق النجاح فكان النجاح ملازماً له في أعماله ومسؤولياته
رغم كيد الكائدين الحاسدين الحاقدين والذين لا يريدون التقدم و الازدهار لهذا البلد الطيب، و محاولات البعض لتشويه سمعته، فهو رجل يحترم القانون ويضعه دائما نٌصب عينيه ، و شائعة استدعائه من شرطة الجرائم الاقتصادية وسحب جواز سفره ليس إلا كذبة لا أساس لها من الصحة، أطلقها المدون الفاشل الجاهل سيدي كماش، ذلك الشخص التافه -القواد- ، الذي ترك بناته في موريتانيا دون مأوى ولا نفقه، فكيف لنا أن نصدق أو حتى نقرأ مايكتب على صفحته الدنيئة.
إن رجل الأعمال ببّه ولد بوشيبة،الابن البار لموريتانيا في السراء والضراء.. رغم كيد الكائدين الحاسدين كانت ومازالت أعماله تمتاز بالجودة العالية والخدمات الممتاز و التي لا تحتاج أي دعم مهما كان لأنها قائمة بنفسها و بجهدها الخاص.

فهنيئا للشعب الموريتاني بهذا الابن البار.. حفظه الله خدمة للصالح العام ونور دربه .