رئيسة مبادرة نعم غزواني تقود مسيرة حاشدة في مختلف ولايات الوطن منأجل انجاح الحوار

تسعى أم المؤمنين منت محمد رئيسة مبادرة نعم غزواني الناشطة السياسية المعروفة، على إنجاح الحوار السياسي الذي دعى إليه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بعد أن أعلنت “اللجنة التحضيرية للحوار السياسي” في موريتانيا، أن جلسات الحوار ستنطلق رسميا مع بداية يونيو الذي نحن بصدده.
وقد قامت أم المؤمنين منت محمد باجتماعات واسعة النطاق لمختلف ممثلين المبادرة في داخل الوطن، من أجل التحسيس والتعبئة لأهمية هذا الحوار على جميع الأصعدة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ليكلل بالنجاح من أجل بتطوير البلد والرقي به.
وقد انطلقت يوم أمس قافلة ترأسها الأمينة العامة لمبادرة نساء غزواني السيدة أمتها منت مولاي الحسن لولاية لبراكنة سعيا منها لشرح مضامين و أهداف الحوار السياسي للولاية بمختلف أطيافهم واعراقهم، لأن هذا الحوار سيكون تأكيدا على جهود فخامة رئيس الجمهورية لإرساء الديمقراطية والمواساة بين الجميع.
و ستنطلق رسميا بإذن الله تعالى، يوم غد الرئيسة أم المؤمنين إلى العاصمة الاقتصادية نواذيبو لتكملة النجاح الباهر للحملة الواسعة والحاشدة التي ترأستها في نواكشوط، وقد أكدت على أن هذا الحوار السياسي سيأتي تلبية لجميع الموريتانيين ، كما تعهد بذلك فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني حين قال في أن هذا الخوار: “لن يستثني أحدا ولن يحظر فيه أي موضوع”.