أبوظبي/ ملوك ورؤساء وقادة يؤدون واجب العزاء لآل نهيان

وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، عدد من الرؤساء والملوك والهيئات الدولية والإقليمية لتعزية قادة الإمارات في رحيل رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وقد وصل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مساء أمس إلى أبو ظبي مصحوبا بوفد رفيع المستوى لتقديم التعزية لقادة الإمارات.
ومن أبرز الوفود الرئاسية والملكية التي وصلت إلى أبوظبي حتى الآن؛ سلطان عمان هيثم بن طارق، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي والرئيس التونسي قيس سعيد، ورئيس المجلس السيادي السوداني، الفريق أول عبدالفتاح البرهان، ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي.
وقد وصل صباح اليوم الأحد إلى أبوظبي، عدد من قادة الدول، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
ومن المتوقع أن تصل نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس إلى دولة الإمارات، غدا الإثنين، على رأس وفد لتقديم التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في وقت سابق، أنه سيزور دولة الإمارات، لتقديم واجب العزاء في رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.