وزير الاقتصاد الموريتاني يستقبل وفدا من “إئتلاف الساحل”

صحيفة العصرنة الإلكترونية – استقبل وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية السيد عثمان مامودو كان اليوم الاثنين ، وفدا من اللجنة العليا لمتابعة التزامات خارطة طريق ائتلاف الساحل في إطار التحضير لقمة الائتلاف التي ستنعقد نهاية الشهر القادم.

وقد ضم الاجتماع كلا من سعادة السيد جياكومو ديرازو، السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في بلادنا، وسعادة السيد روبيرت موليي، سفير فرنسا، وسعادة السيد خوسيوس سانتوس آكوادو، سفير إسبانيا، بالإضافة إلى الناطقة الرسمية باسم تحالف الساحل الممثلة المقيمة للبنك الدولي في بلادنا، السيدة كريستينا سانتوس.

وتم خلال الاجتماع الثاني من نوعه استعراض مستوى تقدم متابعة الالتزامات الخاصة بموريتانيا في إطار خارطة طريق ائتلاف الساحل.

جرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة السيد محمد المصطفى الملقب إدوم ولد عبدي ولد أجيد، والمستشار السيد السالك عينات، منسق اللجنة الوطنية لتنسيق نشاطات دول الساحل الخمس، وكذلك مسؤولي نقاط الاتصال بالقطاعات المعنية والتي تشمل وزارة العدل، ووزارة الخارجية، والدفاع، ووزارة الداخلية، بالإضافة إلى كل من السيد عباس سلا، المدير العام للسياسات واستراتيجيات التنمية، والمدير العام لإدارة التمويلات والتعاون، السيد محمد سالم ولد الناني.